Business Excerpt Uncategorized World

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة جميع الحلقات

مشاهدة مسلسل جعفر العمدة جميع الحلقات
تعرض اليوم في العاشرة والربع من مساء، حلقة من مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، على قناة DMC.

مشاهدة المسلسل أضغط هنا :


مسلسل جعفر العمدة بطولة النجم محمد رمضان عددا من الأحداث المشوقة، منها ذهابه مع والدته هالة صدقي إلى شقيقها الذي يجسده الفنان فتوح أحمد، وتطلب منه أخذ حقها في ميراث والدها الذي توفى، ويحاول إقناعهما أن محل العطارة والبن يخسر ولم يحقق أرباحا.
 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.
 
مسلسل “جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.
 
بحث عدد كبير من جمهور ومحبي الفنان محمد رمضان، عن مواعيد عرض مسلسله الجديد «جعفر العمدة» الحلقة الـ6، والقنوات الناقلة وذلك بعدما انتهت الحلقة الـ5 والماضية اثناء بحث جعفر على نجله المختتطف، حيث يعرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.
 
مسلسل «العمدة» من بطولة محمد رمضان، زينة، إويمان العاصى، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقى، أحمد داش، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.
 
نهاية الحلقة الـ 5 من مسلسل «جعفر العمدة» محمد رمضان يصفع أحمد داش
ذهب جعفر العمدة إلى الراقصة التي تلعب دورها الفنانة فريدة سيف النصر، وأثناء تواجده جاء «يوسف ــ أحمد داش»، وتقول له الراقصة المعلم جعفر عملك خدمة الجمارك، وعرض داش على جعفر مبلغ مالي مقابل الخدمة لينفعل علية ويصفعه.
 
وانتهت الحلقة 5 من مسلسل «جعفر العمدة» اثناء ذهاب جعفر للتأكد من أن الولد الذي جلبه له الرجل نجله أم لا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *