معلومات عامة

المسلسل السعودي ضرب الرمل مأخوذ من عمل روائي

المسلسل السعودي هيت الرمل مأخوذ من عمل روائي ، عندما عُرض مسلسل “الدرب الرمل”. حصلت على موافقة جميع متابعيه ، وخلال السطور اللاحقة سنناقش المسلسل بشكل مفصل للغاية.

قصة مسلسل ضرب الرمال

درة الرمل مسلسل سعودي شهير يقوم على العمل الروائي لثلاثية دار الرمل ، من تأليف الروائي الشهير محمد المزيني. وفي هذه الحقبة أشاد كثير من المتابعين بقصة المسلسل المأخوذة من الرواية التي تحاكي ما شهده المجتمع السعودي بأكمله. متحمس

أبطال مسلسل ضرب الرمل

استقطب المخرج ماجد الربيعان نخبة ضخمة من نجوم الدراما داخل مملكة الدولة الآسيوية ، لذا تم تكليف البطولة بالفنان خالد عبد الرحمن والفنان محمد التوبان أيضا. والفنانة أميرة محمد وكذلك قائمة الفنانين المشاركين على النحو التالي:

خالد عبدالرحمن. ريتا حرب. أميرة محمد. عبد العزيز الصقرين. جبران جبران. محمد مروة. ليلى سلمان. أسامة الكاهن. محسن الشمري. سامي حازم. فيصل العمري. صالح الحناكي. محمد الزهراني.

متى سيتم عرض سلسلة النتائج؟

عُرض المسلسل السعودي “درب الرمل” على شاشة التلفزيون السعودي “قناة SBC” ، في 1 رمضان 1441 هـ / 24 أبريل 2020 ، ليرتفع عدد حلقات المسلسل إلى 30 حلقة كاملة ، وبذلك تم عرض الحلقات. . تظهر في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية طيلة شهر رمضان المبارك.

هنا وصلنا بك إلى خاتمة القطعة عند عرض مسلسل “داب الرمل” حيث زودناك بكافة البيانات عن المسلسل الدرامي السعودي المتميز والذي حقق العديد من النجاحات على الصعيدين المحلي والخليجي ، وذلك لأن من قصتها الرائعة التي ناقشت مراحلها. التطور الذي شهدته السيادة في حقبة حاسمة في مهدها منذ خمسينيات القرن الماضي وحتى الوقت الحاضر.

Leave a Reply

Your email address will not be published.